6 وجهات سياحية في ميدان تستحق الزيارة

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

أصبحت العديد من مناطق الجذب السياحي الطبيعية في ميدان أيقونات لهذه المدينة. حتى مشهورة في الخارج. تجعل الظروف الطبيعية المتنوعة والكاملة من مدينة ميدان ، شمال سومطرة أنواعًا مختلفة من السياحة. بدءاً من مناطق الجذب الطبيعية على شكل جبال وتلال وغابات وشلالات. ناهيك عن عوامل الجذب الدينية والتاريخية والطهوية التي لن تجعلك تشعر بالملل في إجازة هناك. يمكنك زيارة مكان العطلة هذا في ميدان مع عائلتك أو زملائك أو مغامرتك وحدك. يجب أن يكون ما يلي مناطق الجذب السياحي في ميدان على قائمة الوجهات السياحية الخاصة بك.

جزيرة ساموسير

تقع جزيرة ساموسير في وسط بحيرة توبا ، مدينة ميدان ، شمال سومطرة. بدت عوامل الجذب الطبيعية لا تنفصل عن بعضهما البعض. يبلغ ارتفاع جزيرة ساموسير حوالي 1000 متر فوق مستوى سطح البحر. في جزيرة ساموسير يمكننا أن نتعلم ونعرف التاريخ الأصلي لقبيلة باتاك. يمكنك بسهولة العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات الأصلية من قبيلة باتاك. بدءًا من الملابس التقليدية والإكسسوارات وحتى أقمشة باتاك القبلية التقليدية التي تُباع في هذه الجزيرة. ما لا يقل إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك التوقف عند TukTuk ، وهي نقطة الاتصال بين سومطرة وساموسير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطريقة الأنسب للاستمتاع بجمال وتفرد هذه الجزيرة هي استكشاف التلال. بالطبع إذا كنت تشعر بالتحدي من خلال هذا النشاط المثير للاهتمام. يمكنك حتى إقامة خيمة للتخييم هنا. تخيل الاستيقاظ على منظر خلاب لبحيرة توبا في الصباح.

بحيرة توبا

تقع هذه المنطقة الترفيهية الشهيرة في ميدان في بارابات ، شمال سومطرة. لطالما كانت أكبر وأوسع بحيرة بركانية في العالم بقعة سياحية مميزة في شمال سومطرة. حتى المفضل للسياح من أي مكان. تشكلت هذه البحيرة بسبب حجم الثوران البركاني. بعد تشكيل فوهة بركان ، ثم من خلال عملية طبيعية ، تمتلئ هذه الحفرة بالماء ببطء حتى تتشكل بحيرة توبا. تتمتع هذه البحيرة في ميدان بمياه زرقاء صافية وتحيط بها الجبال الخضراء مما يجعل مناظر بحيرة توبا جميلة للغاية. خاصة مع جزيرة ساموسير في المنتصف. تبلغ مساحة هذه الجزيرة الواقعة في وسط بحيرة توبا حوالي 647 كيلومترًا مربعًا. يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة على ضفاف بحيرة توبا أو على البحيرة نفسها. يمكنك التجول بالدراجة والركض والقيام بالعديد من الأنشطة المائية المثيرة مثل السباحة أو استئجار قارب للتجول في البحيرة. حتى أنت وشريكك يمكنك أيضًا الاستمتاع باللحظة معًا عن طريق التجديف بالكاياك في مياه بحيرة توبا.

شاطئ باندان

المنطقة السياحية التالية الموصى بها هي شاطئ باندان. يحتوي هذا الشاطئ الجميل في شمال سومطرة على أمواج متوسطة تميل إلى أن تكون صغيرة متدحرجة باللون الأزرق مع مزيج من الرمال البيضاء الناعمة. هذا الكائن السياحي الشاطئي في ميدان سوف يدهشك بمجموعات الألوان الطبيعية من منشئه. نضمن أنك ستشعر وكأنك في المنزل لفترة طويلة تدلل العينين والجسم. يمكنك القيام بأنشطة بسيطة مثل المشي على الشاطئ ولعب الكرة الطائرة الشاطئية وحمامات الشمس وما إلى ذلك.

شلال Sipiso-piso

المكان السياحي التالي هو شلال Sipiso-piso الذي يقع في قرية Tongging ، منطقة Karo ، ميدان. يقع شلال Sipiso-piso على سفوح جبل Sipiso-piso ويبلغ ارتفاعه حوالي 120 مترًا. من أعلى هذا الشلال ، يمكنك رؤية المنظر الجميل لبحيرة توبا من مسافة ساحرة. شيء آخر مثير للاهتمام حول هذا المكان السياحي. للوصول إلى قاع الشلال ، يجب عليك أولاً السير على سلم متعرج من 1000 درجة. صعب للغاية ولكن متعب سوف يتم سداده بالمياه العذبة التي يمكن الاستمتاع بها مباشرة.

بحيرة لاو قعوار

إندونيسيا لديها الكثير من البراكين النشطة. واحد لا يزال نشطًا هو جبل سينابونغ الذي شهد لتوه ثورانًا صغيرًا. وراء كل ذلك ، اتضح أن جبل سينابونغ له جانب آخر من الجمال ، وهو وجود بحيرة جميلة بالقرب من جبل سينابونغ. تسمى هذه البحيرة بحيرة لاو قعوار. من الناحية الجغرافية ، تقع بحيرة لاو كاوار في قرية كوتا جوجونج ، سيمبانج إمبات ، كارو ريجنسي. توفر بقعة التنزه هذه في ميدان إطلالات جميلة على البحيرة مع خلفية من الجبال والأشجار الخضراء الطازجة. إذا كان Mount Sinabung يستريح من أنشطته ، فيمكنك تضمين هذه البقعة السياحية الرومانسية في Medan في قائمة رحلات الإجازة.

بحيرة لينتينج

بقعة سياحية أخرى للبحيرة في ميدان ، شمال سومطرة لا ينبغي تفويتها. البحيرة التي لا تقل إثارة وجميلة في شمال سومطرة تسمى بحيرة لينتينج. مثل بحيرة توبا ، تتمتع مناطق الجذب الطبيعية في هذه البحيرة بمياه خضراء مزرقة. بالطبع يتم دمجها مع الأشجار الغريبة والجميلة على الضفاف. هذه البحيرة مثالية للاسترخاء وإراحة عينيك المتعبة مع الأجواء الحضرية. اتضح أن بحيرة توبا ليست وحدها التي تتمتع بجمال طبيعي غريب ينتمي إلى ميدان وإندونيسيا.

Wonderful Indonesia

 

بالطبع ، لا تتوقف مناطق الجذب السياحي أعلاه عند رقم 6 لأن هناك الكثير مما تقدمه لك ميدان. من خلال زيارة إندونيسيا الرائعة ، ستحصل على المزيد من التوصيات المواقع السياحية في ميدان وإندونيسيا بالكامل.

Leave a Reply