ما يحتاج كل مسافر إلى معرفته الآن

السفر هو متعة وإثارة خاصة إذا كنت تعرف أين أنت ذاهب. كثير من الناس نقع في خطأ افتراض أنها سوف تكون قادرة على التحدث إلى السكان المحليين والحصول على الاتجاهات. يمكنك استخدام النصائح التي يتم توفيرها أدناه لتجنب الضياع في موقع جديد بالنسبة لك.

التعامل مع المطارات ضرورة مؤسفة للكثير من السفر الحديثة. حزمة زجاجة مياه فارغة لملء بعد أن تحصل من خلال الأمن. سيوفر لك هذا من الاضطرار إلى شراء زجاجة ماء بقيمة 3.00 دولار بعد المرور عبر نقطة التفتيش. كما أنه لا يضر أبدا بتعبئة ألواح الجرانولا أو رقائق الموز أو أي شيء آخر لتناول وجبة خفيفة بين الرحلات الجوية.

احتفظ بدفتر يوميات جماعي في غرفتك بالفندق أثناء السفر. استثمر في شيء غير مكلف مثل دفتر الملاحظات الحلزوني ، واسمح للأشخاص الذين تسافر معهم بالكتابة فيه أثناء وقت التوقف. هذا وسوف توفر قراءة مثيرة للاهتمام في وقت لاحق ، وسوف يكون تذكار لطيفة من رحلتك.

بينما يعرف المسافرون الأذكياء أن شراء التذاكر مباشرة من شركات الطيران يوفر لهم المال ، فإنهم يعرفون أيضا أن صفقات الحزمة من وكالات السفر عبر الإنترنت هي فرصة للتوفير. عن طريق الحصول على صفقة واحدة تشمل السفر جوا والإقامة في الفندق وتأجير السيارات ، يمكن للمسافر توفير المال بشكل عام ، حتى لو كان يمكن شراء أجزاء معينة من الحزمة بسعر أرخص من تلقاء نفسها.

عند السفر إلى منطقة يكون فيها ماء الصنبور غير آمن للشرب ، انتبه إلى الارتفاع أيضا. فوق حوالي عشرة آلاف قدم ، يغلي الماء في الواقع عند درجة حرارة أقل. وهذا يعني أنه يجب غليها لفترة أطول من أجل ضمان قتل جميع الملوثات.

عند حجز غرفة في فندق ، لا تخف من التفاوض. في حين أن العديد من كتبة الفندق ليست قادرة على التحرك كثيرا على السعر, قد يكون هناك الامتيازات الأخرى التي يمكن أن تقدم, مثل وجبات الطعام أو وقوف السيارات. في بعض الحالات ، لا يستطيع موظفو المكتب تقديم خصومات أو باقات ما لم يسأل الضيف عنها على وجه التحديد.

عند السفر مع الأطفال بالطائرة ، حاول حجز رحلة مباشرة إذا كان ذلك ممكنا. حتى إذا كان عليك أن تدفع أكثر من ذلك بقليل ، فسيكون الأمر يستحق ذلك عند وصولك إلى وجهتك مع أطفال سعداء. غالبا ما تؤدي الرحلات غير المباشرة إلى زيادة الضغط على الجميع بسبب فترات التوقف الطويلة والتغيرات في جداول الرحلات.

بعد تحديد المكان الذي ترغب في السفر إليه ، قارن الأسعار التي تقدمها العديد من محركات الحجز عبر الإنترنت لغرف الفندق والرحلات الجوية مباشرة مع الشركات نفسها. على الرغم من أن العديد من محركات الحجز تقدم رسوم معاملات مخفضة أو ملغاة ، إلا أنك ستحصل غالبا على صفقة أفضل إذا كنت تتحدث مباشرة مع الفنادق أو شركات الطيران. سوف تتلقى أيضا خدمة عملاء أفضل.

لا داعي للقلق بشأن الضياع مرة أخرى عند السفر إذا اتبعت النصائح التي تم تقديمها في هذه المقالة. عليك أن تكون مسؤولا عندما كنت مسافرا وتكون على يقين من أن كنت لا تسير في مكان ما ان كنت حقا لا تريد أن تكون.

Leave a Reply